حبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون

أمل وقلق وخوف يسيطر على الاهلي وبيراميدز قبل مواجهة الكأس..اعرف السبب

   -  
الأهلي و بيراميدز

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلي استاد برج العرب يوم السبت المقبل لمتابعة اللقاء الناري الذي يجمع بين فريقي النادي الأهلي ومنافسه بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر .

وتسود حالة من القلق بين صفوف مجلس إدارة النادي الأهلي ،برئاسة محمود الخطيب ، حيث يخشى الجميع من تكرار سيناريو الهزيمة التي سبق وتلقاها المارد الأحمر من قبل في الدوري المصري حيث تلقي الهزيمة على أيدي نادي بيراميدز مرتين متتاليتين بنتيجة "1/2 ،و 0/1".

ويخوض الأهلي المباراة القادمة واضعا في أولوياته الثأر من أجل تحقيق المكسب وإسعاد الجماهير، في ظل رغبة لاعبي الفريق ومجلس الإدارة من تخطي عقبة الهزيمة الثالثة له من نفس الفريق دون تحقيق مكاسب لتكون الأولى في تاريخه.

ويرغب نادي بيراميدز في تحقيق الفوز علي النادي الأهلي ، في ظل رغبته في تحقيق الفوز على قطبي الكرة المصرية " الأهلي والزمالك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة