رئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو5 معلومات عن جذب السعودية لـ37 مليار دولار استثمارات مباشرةأسعار الدواجن للمستهلك بـ23 جنيهًا والبيض بـ40 جنيهًا الكرتونةشاهد.. أول فيديو وصور لتشغيل مصنع اليوريا بكيما 2 بأسوان بتكلفة 11.7 مليار جنيهحبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020

ولادي بيحبوا حجازي جدًا.. وائل رياض يعلق على صورة ابنائه مع نجم وست بروميتش

   -  

نشر وائل رياض مدرب منتخب مصر الأوليمبي ولاعب الأهلي السابق، صورة لأبنائه مع المدافع الدولى أحمد حجازى لاعب منتخب مصر و وست بروميتش الإنجليزى عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق وائل رياض على الصورة، قائلا: " ولادي بيحبوا حجازي جدًا وانا كمان بحبه علشان محترم".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وائل رياض على صفحته مع الصورة، وجاءت أبرز التعليقات كالاتى " حجازي اكتر انسان محترم ــ والله حجازى شخص محبوب ـــ وحب الناس نعمة والله ياحجازى".

يذكر ان أحمد حجازي يبلغ من العمر 28 عاما، وانتقل إلى ويست بروميتش قادما من صفوف الأهلي المصري مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، كما سبق له اللعب في صفوف الإسماعيلي المصري وفيورنتينا الإيطالي.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة