شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

265 ألف زائر لحديقة الحيوان خلال أيام عيد الأضحى المبارك| صور

   -  
حديقة الحيوان بالجيزة

استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة، اليوم الأربعاء، 95 ألف زائر لقضاء آخر أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وبذلك يصبح زوار الحديقة خلال الأيام الأربعة 265 ألف زائر هذا بخلاف مئات الآلاف من الأطفال دون الخامسة، حيث يدخلون الحديقة مجانا.
وقال محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن الحديقة استقبلت في اليوم الأول 40 ألفا، ثم 50 ألفا في اليوم الثاني، وفي اليوم الثالث 80 ألفا، وإن إدارة الحديقة والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة وفرت لهم كل سبل الراحة حتى يستمتعوا بالإجازة
وأضاف رجائي أنه كانت هناك متابعة مستمرة من أجل الاطمئنان على زائري الحديقة وتسهيل إجراءات الدخول والخروج وإزالة كافة العقبات أمامهم.
وأكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه رغم هذه الأعداد الغفيرة لم تحدث أي مشاكل تعكر صفو الزائرين، ولم تحدث أي مشاجرات أو تحرير محضر شرطة واحد مما يؤكد التزام المواطنين بالإجراءات التي وضعتها إدارة الحديقة، مشيرًا إلى أن المنظومة التي وضعت للعثور على الأطفال المفقودين أثبتت نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية للزائرين وتعاون رجال الشرطة والهلال الأحمر والكشافة، كل هؤلاء ساعدوا في نجاح مهمة إدارة الحديقة ونالت رضاء زوارها.
وأكد رجائي أيضا أن تذكرة الدخول مازالت بخمسة جنيهات والحديقة مستعدة لاستقبال المواطنين ورحلات المدراس طوال أيام الأسبوع وفي المناسبات القومية والإجازات الرسمية.

حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة