شاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

البابا تواضروس: محضر الله له هيبته

   -  
البابا تواضروس الثاني

أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن الايبارشيات المختلفة تمتاز بالتكافل فيما بينها، بحيث تمنح الكنائس الغنية الأخرى الفقيرة، مشيرا إلى أن بعض الايبارشيات تمنح "عشورها" للايبارشية الفقيرة.

وشدد البابا تواضروس - خلال عظته الأسبوعية اليوم التى ألقاها اليوم من الكنيسة المرقسية الكبرى بالإسكندرية - على أنه لا يوجد قانون يضع ضوابط للملابس، سواء للفتيات او الشباب، مشيرا إلى أن على الجميع أن يعلم أن محضر الله له هيبته والذي يستوجب أن تكون الملابس لائقة.

وكشف البابا تواضروس الثاني عن توصيف البابا شنودة له، حيث وصفه الراحل بـ «أطول راهب في البرية»، مشيرا إلى البابا شنوده والبابا كيرلس السادس، هما امتداد للخدمة المرقسية.

وقال البابا تواضروس إن كل الكنائس المسيحية حول العالم تريد الوحدة، مشيرا إلى أن الكنيسة القبطية الارثوذكسية ليست وحدها التي تريد الوحدة.

وأوضح البابا تواضروس الثاني، أن الوحدة بين الكنائس قائمة على وحدة الإيمان، مشيرا إلى أنه حتى الآن مازالت المناقشات قائمة ولم تنته إلى قرار بعد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة