شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

محمد الباز رئيسا لمجلس إدارة الوطن والدستور ومبتدا

   -  
محمد الباز

علم موقع "صدى البلد" من مصادر خاصة أن الكاتب والإعلامي محمد الباز أصبح رئيساً لمجلس إدارة صحيفتي الوطن والدستور وموقع مبتدا.

وأضافت المصادر أنه من المقرّر تنفيذ القرار مع مطلع شهر سبتمبر المقبل.

ويتقدم أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد"، بخالص التهاني للإعلامي محمد الباز على منصبه الجديد ويتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

يُذكر أن الدكتور محمد الباز هو كاتب وإعلامي ويعمل حاليًا بها كأستاذ للصحافة والإعلام، إلى جانب عمله كرئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة الدستور.

ويُقدّم محمد الباز برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وولد محمد الباز في 12 ديسمبر 1973، بمحافظة دمياط وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وشغل محمد الباز أيضًا منصب رئيس التحرير التنفيذي بجريدة البوابة، ثم انتقل بعدها رئيسًا لإدارة وتحرير مؤسسة الدستور.

محمد الباز له مؤلفات عديدة، من بينها: إسلاميات كاتب مسيحي (2010)، والإسلام المصري (2005)، وحدائق المتعة (2006)، وملوك وصعاليك (2011)، والعقرب السام (2012)، ورهبان وقتله (2018)، الصادر عن دار بتانة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة