ضبط 8 أطنان صابون سائل داخل مصنع منظفات دون ترخيص في الإسكندريةخلال قمة السيسي وجونسون .. اتفاق علي تعزيز التعاون بين مصر وبريطانياجونسون لـ السيسي: مصر حققت تطورات ايجابية ملموسة اقتصاديًامواصفات جديدة للسيارات الصينية القادمة لمصر.. تعرف عليهالسان تامر أمين أوقفه عن العمل.. فيفي عبده وشيرين عبد الوهاب وشريف مدكور لم يسلموا منهالبيئة تناقش مع مدير إيفاد الحد من تأثير التغيرات المناخية على الزراعةالقوى العاملة تفتتح المقر الجديد متعدد الأنشطة للتشغيل والتفتيش بالإسماعيليةالأرصاد: طقس معتدل على السواحل الشمالية غدا..والحرارة في القاهرة 36 درجةالبابا تواضروس يعزي كهنة عزبة النخل في وفاة القس ابرام إداوردحرائق غابات الأمازون ورحلات الرئيس الدولية أهم ما جاء في مقالات الصحف اليومالبيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةمجلة ألمانية تقدم نصائح ذهبية للعناية بمقاعد السيارات الجلدية.. تعرف عليهاسعرها 20 مليون جنيه.. داركو GTE سيارة كهربائية جديدة بقوة 1224 حصان (صور)إصابة 6 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي في البحيرةوظائف شاغرة في بنك الإسكندرية.. اعرف التفاصيلبلاغ للنائب العام ضد هاني شاكر بسبب حفل رمضان: هل الأسطورة فوق القانون؟تحذير من تكوين مواد مسرطنة عند شِواء اللحوم على الفحم.. إليك الحلكلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندرية

إصابة طفل رضيع إثر حادث انقلاب مقطورة في الدقهلية

-  
"إصابة طفل رضيع إثر حادث انقلاب مقطورة في الدقهلية"

أصيب طفل رضيع بإصابات خطيرة في محافظة الدقهلية، اليوم، إثر انقلاب مقطورة في قرية طماي الزهايرة بمركز السنبلاوين.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنيلاوين، يفيد بانقلاب مقطورة بطماي الزهايرة، نتج عنها إصابة الطفل "محمد.و.ي" عمره عامين، وتم دخوله مستشفى السنبلاوين العام.

وانتقلت مباحث المركز إلي المستشفى وتبين  الإصابة نتيجة انقلاب مقطورة بطماي الزهايرة، وتم تحويل الطفل إلى مستشفى المنصورة الدولي "العام الجديد" لاستكمال العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاستكمال الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة