أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائه

"ارتطمت رأسها في مرجيحة".. إصابة طفلة خلال احتفالها بالعيد بالدقهلية

-  
""ارتطمت رأسها في مرجيحة".. إصابة طفلة خلال احتفالها بالعيد بالدقهلية"

أصيبت طفلة بإصابات خطيرة إثر ارتطام رأسها بأحد المراجيح في الدقهلية، اليوم أثناء احتفالها بالعيد الأضحى بقرية برمبال الجديدة بمركز منية النصر .

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منية النصر بورود بلغ من مستشفى منية النصر المركزي بوصول "ياسمين.م.ا" 7 سنوات، ومقيمة برمبال الجديدة، بها إصابات متفرقة في الرأس.

وانتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن إصابتها نتيجة ارتطام أحد المراجيح بشدة في رأسها، نتج عنها إصابتها وذلك أثناء احتفالها بالعيد

وأكد التقرير الطبي للمستشفى، أن الطفلة تعاني من إصابة في الرأس ونزيف من الأذن اليمنى، واشتباه كسر قاع الجمجمة، وكسر بعظمة الأنف، وجرح رضى قطعي بالوجه، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي  بالمنصورة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة