السيسي يستقبل رئيس وزراء إيطاليا ويستعرض سبل تطوير العلاقات الاقتصاديةرسميًا.. «الإعلاميين» تخاطب «المجلس الأعلى» بقرار وقف ريهام سعيدالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم مؤسسات ليبيا.. وعلى رأسها الجيشأمين صناعة البرلمان بعد تخفيض فوائد البنوك: «الناس عايزة تاخد فلوس وهي نايمة»«مواسير المجاري».. علاج للازدحام في الصين وترفية بالمكسيك ومأوى للسوريينخالد مجاهد: منظمة الصحة العالمية تنشر مبادرة «100 مليون صحة» في دول العالم«التعليم العالي»: تعيين عمداء جدد بجامعات كفر الشيخ والمنوفية وطنطاالرئاسة: السيسي يركز غدًا أمام قمة «الكبار» بفرنسا على مكافحة الإرهاب وتمكين المرأةرئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو

فيديو.. انتحار جيفرى ابستين يفتح الملفات السرية.. وتهم جنسية تلاحق رؤساء أمريكيين

   -  
أثار انتحار رجل الأعمال الأمريكى، جيفرى إبستين، المتهم باستغلال قاصرات لأغراض جنسية، داخل زنزانته فى سجن فيدرالى فى نيويورك، جدلا واسعا بالنظر إلى أنه كان من المفترض أن يكون تحت المراقبة بسبب محاولة سابقة، فى يوليو الماضى، للانتحار.

العلاقات القوية التى ربطت إبستين بشخصيات بارزة من مشاهير وسياسيين داخل المجتمع الأمريكى وخارجه، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون والحالى دونالد ترامب، أثارت نظريات المؤامرة بشأن حقيقة وفاة رجل الأعمال واحتمالات أن يكون قد تم قتله داخل السجن حتى لا يفصح عما لديه من معلومات بشأن الكثير من القادة.

فى الفيديو التالى تعرف على جوانب القضية والجدل الخاص بحقيقة انتحار إبستين:



- فى يوليو الماضى، اعتقلت السلطات الأمريكية إبستين، لاتهامه بتجارة الجنس

- يرتبط إبستين بعلاقات صداقة مع مشاهير وساسة مثل: 

 بيل كلينتون ودونالد ترامب والأمير البريطانى اندرو
- عُثر على إبستين ميتا داخل زنزانته بسجن فى نيويورك قبل محاكمته
-  قبل يوم من انتحاره .. 
تم تقديم مزيد من التفاصيل عن عمل شبكته للاتجار فى الجنس بين 2002 و2005

-  أثار خبر وفاته نظريات المؤامرة بشأن تورط شخصيات رفيعة فى قتله لغلق القضية

-  سارع ترامب للترويج لهذه النظريات

- وأعاد نشر تغريدات تتهم كلينتون بالوقوف وراء الأمر

-  أعاد ترامب تغريد منشور على تويتر للممثل الكوميدى، تيرينس ويليامز

-  قال إن ابستين "كانت لديه معلومات حول بيل كلينتون، والآن هو ميت"

-  فى المقابل، اتهم البعض ترامب بقتل إبستين لإخفاء معلومات عن الرئيس الحالى

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة