السيسي يستقبل رئيس وزراء إيطاليا ويستعرض سبل تطوير العلاقات الاقتصاديةرسميًا.. «الإعلاميين» تخاطب «المجلس الأعلى» بقرار وقف ريهام سعيدالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم مؤسسات ليبيا.. وعلى رأسها الجيشأمين صناعة البرلمان بعد تخفيض فوائد البنوك: «الناس عايزة تاخد فلوس وهي نايمة»«مواسير المجاري».. علاج للازدحام في الصين وترفية بالمكسيك ومأوى للسوريينخالد مجاهد: منظمة الصحة العالمية تنشر مبادرة «100 مليون صحة» في دول العالم«التعليم العالي»: تعيين عمداء جدد بجامعات كفر الشيخ والمنوفية وطنطاالرئاسة: السيسي يركز غدًا أمام قمة «الكبار» بفرنسا على مكافحة الإرهاب وتمكين المرأةرئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو

شكاوى مصطافى الإسكندرية: شخلل علشان تصيّف

   -  
"شكاوى مصطافى الإسكندرية: شخلل علشان تصيّف"

أكثر من 150 شكوى يومياً استقبلها الخط الساخن الذى أطلقته الإدارة المركزية للسياحة والمصايف فى الإسكندرية خلال أيام عيد الأضحى، لمنع عمليات الابتزاز والإتاوات التى يفرضها بعض العاملين فى الشواطئ على المصطافين.

لارا عبدالمعطى، شكت أنها أثناء زيارتها إلى شاطئ ميامى، فرض عليها القائمون على الشاطئ رسوماً إضافية، فرغم أن تذكرة الدخول لا تتعدى 15 جنيهاً، فإنها فوجئت بالمسئول يطلب منها زيادة 10 جنيهات، للحصول على مستلزمات الشاطئ من «شمسية ومقاعد»، فقدّمت شكوى لاقت استجابة على الفور.

"السياحة والمصايف": بسبب الإكراميات وفرض إتاوات على الشماسى

أكثر الشكاوى متعلقة بفرض إكرامية أو زيادة الرسوم على المصطافين خلال دخولهم الشواطئ، حسب فيكتور عزت، المسئول عن تلقى الشكاوى على الخط الساخن: «بنستقبل يومياً من 100 إلى 150 شكوى، ويتم حلها فوراً».

4 وسائل لاستقبال الشكاوى، هو الرقم الذى أوضحته رانيا رمسيس، المسئول الإعلامى فى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف: «الحملة بدأت مبكراً، وتعمل بكامل قوتها منذ 10 يوليو الماضى، لا نترك شكوى دون حل، فحتى الشكاوى التى لم نستطع التواصل مع أصحابها، نطبعها ونقدّمها لقسم الوارد فى الإدارة ونقوم بعمل حملات فجائية على الشاطئ».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة