مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين"الاتصالات" تتفاوض مع شركات عالمية لتصنيع "البوردات الإلكترونية" بمصرالبترول: خطة لزيادة إنتاح حقول رأس شقير لـ73 ألف برميل يومياً"اورنچ مصر" تفتتح مركزا للاتصالات في أسيوط لخدمة عملائهاالأرصاد: طقس اليوم معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 36مدبولي يؤكد ترحيبه باستمرار التعاون مع منظمة العمل الدوليةبصحبة راندا البحيري.. إيهاب فهمي يبدأ تصوير "موشا" في دبيتقرير.. يسيرون على خطى اليد.. مصر تحلم بإنجاز جديد في مونديال الناشئين للكرة الطائرةصحيفة: الصين مستعدة لحل الخلاف التجاري مع أمريكا من خلال الحوارالنفط يتراجع مع تصاعد مخاطر الركود بسبب الحرب التجاريةصور.. بحيرات مفيض توشكى بالوادى الجديد تحوى 50 مليار متر مكعب مياه ولم تستغل

إجراءات مشددة في «كاتدرائية الإسكندرية» لاستقبال البابا تواضروس

   -  
صلاة البابا تواضروس في دير مارمينا العجائبي بالإسكندرية - صورة أرشيفية

وصل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى كاتدرائية بالإسكندرية اليوم، لأربعاء لإلقاء العظة الأسبوعية وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات تأمينية مشددة.

وجاءت زيارة البابا تزامنا مع صوم السيدة العذراء مريم والذي تقيم الكنيسة المرقسية بالإسكندرية على مدار أيامه عظات يومية بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة.

وحرص العديد من القيادات الأمنية على استقبال قداسة البابا لدى زيارته للمحافظة، على رأسهم اللواء هشام نصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا واللواء عبدالفتاح إبراهيم حكمدار عام الإسكندرية واللواء نصر الله إبراهيم حكمدار وسط الإسكندرية والأنبا بافلي الأسقف العام لقطاع كنائس المنتزه والأنبا إيلاريون الأسقف العام لقطاع كنائس غرب الإسكندرية والأنبا هرمينا الأسقف العام لقطاع كنائس شرق الإسكندرية والقمص أبرآم اميل وكيل البطريركية بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يحضر العظة نحو ٢٠٠٠ من أمناء وأمينات الخدمة بكنائس الإسكندرية كما يكرم البابا ٣٠ طالبا من أوائل الشهادات العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة