حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالقبض على عاطلين لاتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة السلاماعرف عقوبة من يساعد شخص على التهرب من الخدمة العسكرية؟المرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالقاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أطفيح دون إصاباتمصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق الواحات الصحراوىتوقف حركة المرور أعلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بسبب تصادم 3 سياراتمصرع شقيقين غرقا داخل غرفة للصرف الصحى بأخميم سوهاجزوجة تشكو فى دعوى خلع تصويرها على يد زوجها وابتزازها بعد شهرين من زواجهمامواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين

خبير عقاري: التنمية في العاصمة الإدارية تستقطب المستثمرين

   -  
وحدات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة - صورة أرشيفية

أشاد كريم شعلان، خبير عقاري ومدير القطاع التجاري بإحدى شركات التطوير العقاري، بحجم التنمية التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أنها تشجع كافة المستثمرين على التواجد في هذا المشروع القومي المتميز، مشيرًا أن المتابعة المستمرة على المشروعات المنفذة داخل العاصمة تدفع المطورين على مواكبة هذه السرعة والنشاط في التنفيذ.

وأضاف شعلان أن الشركة لانتهت من حجز المرحلة الأولى بالكامل من مشروع «كابيتال برايم» بالعاصمة الإدارية الجديدة، أحدث ساحة أعمال بالعاصمة الإدارية والذي يقع بالمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومواجه للحي السكني R2،R3، باستثمارات تتخطى حاجز الـ500 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تسعي لاستغلال الموقع المتميز للمشروع والقريب من فندق الماسة والنهر الأخضر والمطار الدولي الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك عبر دراسات سوقية متميزة يتم من خلالها توفير احتياجات العميل المستهدف، كما أن الشركة تخطط لبدء التنفيذ المشروع بمجرد الحصول على تراخيص البناء والتي من المتوقع الحصول عليها قريبًا، حيث تستغرق فترة التنفيذ 3 أعوام.

وأكد شعلان أن الشركة خلال مشروعاتها على أنظمة تكنولوجية ذكية لإدارة المشروع وهو ما يتناسب مع توجه شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مدينة تكنولوجية ذكية عالمية تتمثل في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك لتوفير أفضل الخدمات للعملاء داخل المشروع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة