بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامدية

منتخب مصر يواجه أيسلندا غدًا بربع نهائي مونديال اليد للناشئين

   -  
منتخب مصر لليد يتأهل لدور الثمانية بكأس العالم للناشئين

يبدأ منتخب مصر لكرة اليد (تحت 19 عاما) الاستعدادات مباشرة لخوض مواجهة ربع النهائي أمام أيسلندا، وذلك بعد فوزه اليوم ،الأربعاء، على نظيره السلوفيني 30-23 في دور ال`16 لكأس العالم المقام حاليا في مقدونيا الشمالية.

وحقق المنتخب الأيسلندي الفوز على اليابان 39-34 ليضرب موعدا مع منتخب الفراعنة في دور الثمانية الذي تقام مبارياته غدا الخميس حيث سينطلق اللقاء بصالة «يان ساندانسكي» في العاصمة المقدونية سكوبيه عند السادسة والنصف.

كما تحدد طرفا مواجهة أخرى بربع نهائي البطولة بين منتخبي ألمانيا والمجر بعد تأهل الأول لهذا الدور بالفوز على الأرجنتين 33-25 والثاني على كرواتيا 27-23، حيث تقام المباراة في نفس التوقيت لكن بصالة «مركز بوريس ترايكوفسكي الرياضي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة