أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

مران الأهلي - تأهيل معلول وربيعة استعدادا لمواجهة بيراميدز

   -  
مران الأهلي
اكتفى الثنائي علي معلول ورامي ربيعة لاعبا الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء.

ثم خاض الثنائي برنامج تأهيلي آخر في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة بيراميدز.

وعقد مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع الثنائي في ملعب التتش قبل خوض التدريبات للحديث معهم في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

وقبل انطلاق المران عقد لاسارتي جلسة فنية مع الجهاز الفني المعاون له ناقش خلاله الأمور الخاصة بالفريق في الفترة المقبلة.

ثم عقد لاسارتي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها حول بعض الأمور الفنية والخطط التكتيكية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها في المباريات المقبلة.

واستكمل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما تهميدا للعودة مرة أخرى للفريق.

بينما خاض المدافع سعد سمير جزءا من التدريبات بكرة القدم.

وخضع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لفترة تدريبات خاصة مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى في الفريق، ثم أكمل البرنامج التأهيلي له بالجري حول الملعب.

ويلعب الأهلي ضد بيراميدز يوم السبت المقبل في دور الـ16 لكأس مصر.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة