بعد قرار المحافظ.. تعرف على اشتراطات البناء فى 18 قرية بالجيزةتعرف على آليات تناول المكملات الغذائية بطريقة صحيحة × 5 معلوماتالدمغة والموازين: فحص عروض الشركات المشاركة فى مشروع دمغ الذهب بالليزرمناقشة "نادى النيل الأسود السرى" لـ سامح الجباس بورشة الزيتون الأدبيةشعبة الخضراوات والفاكهة: انخفاض أسعار الفاصوليا منتصف سبتمبر لأكثر من 50%هروب المتهمان بقتل مقاول بالجيزة إلى منطقة جبلية بقناتعرف على أهم 10 قواعد قانونية يعتمد عليها القضاة فى أحكامهمجنتان العسكري تضيف فضية لـ بعثة مصر في البلياردو بـ دورة الألعاب الأفريقيةأمير عزمي: ميتشو يملك سيرة ذاتية جيدة.. ويجب أن يكمل على ما بنيناه.. فيديوإيفاب يقرر عدم بث لقطات VAR على شاشات الملاعب لعدم التأثير على الحكاماليوم.. الألومنيوم يواصل ودياته بمواجهة بترول أسيوطأيمن حافظ يرد على أمير عزمي مجاهد: شرف ليا إني أهلاوي.. وفخور بثقة رئيس الزمالك.. فيديوأمير عزمي مجاهد: مدرب الناشئين بـ الزمالك خسر 0-5 ثم انتقدنا في اليوم نفسهاسكو يدعم صفوفه بـ توأم بترول أسيوط استعدادًا للموسم الجديدمحمد الجارحي يهنئ عمرو الجنايني برئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرةمراهق يفوز باليانصيب من المحاولة الأولى.. يحصل على 10 آلاف جنيه استرلينى لمدة سنةأهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانية

تشكيل ليفربول – جوميز ظهير أيمن وتشامبيرلين أساسي وغياب فيرمينو أمام تشيلسي

   -  
ليفربول - نورويتش سيتي
يقود محمد صلاح وساديو ماني خط الهجوم، فيما يحرس أدريان الحارس الإسباني مرمى ليفربول أمام تشيلسي، ويبدأ أوكس تشامبيرلين كأساسي لأول مرة منذ عودته من الإصابة بنهاية الموسم الماضي.

أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعد قليل على ملب "فودافون بارك" في تركيا.

وشهد التشكيل تواجد جو جوميز كظهير أيمن بدلا من ترينت أرنولد، فيما دخل أوكس تشامبيرلين كأساسي في خط الوسط لأول مرة منذ عودته من الإصابة بنهاية الموسم الماضي.

التشكيل شهد تواجد روبيرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي على دكة البدلاء أيضا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حارس: أدريان.

الدفاع: أندو روبيرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – جو جوميز.

الوسط: فابينيو – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون.

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – أوكس تشامبيرلين.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة