شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

تشكيل تشيلسي - عودة كانتي لقيادة الوسط أمام ليفربول في السوبر الأوروبي

   -  
كانتي - تشيلسي - توتنام
عاد نجولو كانتي نجم تشيلسي للتشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة ليفربول في السوبر الأوروبي.

ويلعب تشيلسي بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي ضد مواطنه ليفربول في لقاء السوبر الأوروبي الذي يقام بملعب فودافون بارك في تركيا.

وغاب كانتي عن الظهور أساسيا في المباراة السابقة لتشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي التي خسرها الأزرق برباعية دون رد.

المرمى: كيبا.

الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – كريستينسين – كورت زوما – إيمرسون.

الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – نجولو كانتي.

الهجوم: كريستيان بوليسيتش – أوليفيه جيرو – بيدرو.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة