شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: سنخوض 4 وديات.. وتحديد موعد مواجهة أهلي بني غازي

   -  
الزمالك - الإسماعيلي
قال صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي إن فريقه سيخوض أربع مباريات ودية في معسكره المغلق استعدادا للموسم الجديد من الدوري.

وقال المنياوي لـFilGoal.com: "الودية الأولى ستكون يوم الجمعة المقبلة أمام بتروجيت والثانية ستكون ضد حرس الحدود يوم الاثنين".

وأكمل "الودية الثالثة ستكون ضد فريق كوكاكولا ولم يتم تحديد طرف الودية الرابعة حتى الآن".

وشهد اليوم الأول من المعسكر المغلق للدراويش غياب بنسون شيلونجو مهاجم الفريق بدون إذن من الجهاز الفني، بالإضافة لباهر المحمدي لظروف شخصية.

كما شهد المران انضمام محمد حمدي زكي لأول مرة عقب انتقاله إليه قادما من سموحة في صفقة انتقال حر الصيف الجاري.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإسماعيلي وأهلي بني غازي في 13 من شهر سبتمبر المقبل في الإسماعيلية في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة