«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

"تعليم الغربية" تناقش مع مديري العموم والإدارات الاستعدادات للعام الدراسي الجديد| صور

   -  
"تعليم الغربية" تناقش مع مديري العموم والإدارات الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

عقد محمد فاروق حماد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع مديري عموم المديرية ومديري الإدارات التعليمية العشر والإدارات النوعية بالمديرية، بحضور ناصر حسن، وكيل المديرية ، وفتحى أبوهندى مدير التعليمم الفنى، لمناقشة استعدادات المديرية للعام الدراسى الجديد 2019 /2020.
وأكد وكيل الوزارة، استعداد المدارس والاستراحات لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل، وتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ، ورفع تقرير يومي بسير الامتحان.

شدد وكيل الوزارة، على الانتهاء من الصيانة البسيطة بالمدارس في موعد أقصاه 01 /09 /2019 واستغلال جميع الفراغات في المدارس للعمل كفصول دراسية مع الحفاظ على غرف الأنشطة، والتنبيه على التوجيهات الفنية بتفعيل القرار الوزاري رقم 202 لسنة 2013 والتأكيد على سد العجز بجميع المدارس وكذلك الانتهاء من حصر العجز والزيادة علي مستوى الإدارات التعليمية العشر ، وبالنسبة للمدارس المنشأة حديثا والمقرر دخولها الخدمة في العام الدراسي 2019 /2020 يراعي توفير أعضاء هيئة التدريس والإداريين ومراعاة ذلك عند حساب العجز والزيادة.
وكلف "حماد" مراجعة كافة مكونات البنية التكنولوجية بالمدارس وتفعيل السبورات الذكية والتأكد من صلاحيتها وابلاغ المرحلة والتطوير التكنولوجى بتقرير صلاحية موقف أعطال هذه الأجهزة، المتابعة المستمرة لإجراءات الأمن والسلامة والتنبيه.

وشدد على مراجعة موقف الأمن والسلامة بجميع المدارس والتأكيد على عدم وجود أي تشوينات أو رواكد خشبية، والانتهاء من جميع التكليفات الصادرة من المديرية للإدارات التعليمية، وخصوصا إدارات خدمة المواطنين بحسن معاملة المواطنين، وسرعة الرد على الشكاوى الواردة للإدارة من خدمة المواطنين ومجلس الوزراء والمحافظة والوزارة.


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة