كلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعيةالنقل تنفذ مشروعا لتطوير وتحسين 181 محطة سكة حديد على مستوى الجمهوريةالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ 398 ألف طن ورقابة بمفارش ومحطات التعبئةوزير التموين يبحث مع مستثمر إماراتى فرصا جديدة بأنشطة التجارة الداخليةدار الإفتاء توضح حكم ترجمة معانى القرآن الكريم بلغة الإشارة

رئيس الزمالك: دعوة القدامى كشفت الجميع والبعض لم يحضر

   -  
مرتضى منصور

القاهرة- مراسل مصراوي:

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الدعوة التي وجهها لنجوم الفريق القدامى لمناقشة ملف المدير الفني الجديد كشفت الكثيرين لافتًا إلى أن لم يكن يخشى تحمل المسئولية.

ويعقد رئيس النادي الأبيض مؤتمرًا صحفيًا بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس للحديث عن ملفات الكرة بالنادي والمدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية في الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي قال رئيس الزمالك: "وجهت الدعوة لنجوم الكرة القدامى من أجل الحضور لمناقشة ملف المدير الفني للفريق، هناك عدد من الرموز لم يحضر بالرغم من أنه رئيس النادي الوحيد الذي كرم الرموز".

وأعرب رئيس النادي الأبيض عن استيائه من هجوم البعض على قرارات إدارة الزمالك بالاستعانة بالرموز لاختيار المدير الفني، موضحا أنه لا يخشى المسؤولية مثلما يردد البعض.

وأكد رئيس النادي الأبيض أنه كشف الجميع بعد جلسة الأمس مع نجوم الكرة لاختيار المدير الفني الجديد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة