إصابة 6 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي في البحيرةوظائف شاغرة في بنك الإسكندرية.. اعرف التفاصيلبلاغ للنائب العام ضد هاني شاكر بسبب حفل رمضان: هل الأسطورة فوق القانون؟تحذير من تكوين مواد مسرطنة عند شِواء اللحوم على الفحم.. إليك الحلكلوب يفكر في قضاء فترة راحة بعد انتهاء عقده مع ليفربولاكتشاف منحوتات بوذية على جرف في جنوب غربي الصيننموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي بمكتبة الإسكندريةبعد منعهن منذ عام 1981..إيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات كرة القدم من الملعبقلبه جامد..لاعب جولف يتجاهل تمساح استوائي مر بجانبه أثناء ممارسته للعبةمتخليش حاجة تهز ثقتك فى نفسك.. وصفات طبيعية لعلاج البثور السوداءضبط سائق بتهمة الاتجار في الآثار بسوهاجانهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في سوهاجوزارة الأوقاف تدعم الوادي الجديد بـ 4 أطنان لحوم بلديةاسترداد أكثر من 7165 متر تعديات على أملاك الري والأراضي الزراعية بسوهاجانهيار جدار أحد العقارات وسط مدينة الأقصر دون إصابات | صورشاهد.. 1800 رياضى يشاركون فى سباق الـ 400 متر الأصعب فى العالمشاهد.. كيف يتم طلاء أحدث طائرة روسية MC 21-300؟ترامب يتلقى أنجيلا ميركل على هامش قمة السبع فى فرنساالكهرباء: 30 ألف و 700 ميجاوات أقصى حمل متوقع للشبكة اليوموزارة البيئة: مهمتنا بناء أجيال تدرك أهمية صون الموارد الطبيعية

نيفيل يتوقع رحيل صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم

   -  
محمد صلاح

كتبت- منة عمر:

يرى جاري نيفيل لاعب المنتخب الإنجليزي الأسبق أن المصري محمد صلاح نجم ليفربول سيغادر ملعب آنفليد نهاية الموسم الجاري.

وقال نيفيل خلال حديثه لقناة "Sky Bet" مع أسطورة ليفربول جيمي كاراجر: "أعتقد أن صلاح سيغادر ليفربول خلال الأشهر الـ 12 المقبلة ، أستطيع أن أتكهن بذلك".

وأضاف: "كاراجر يعرف ولكن لن يقول، أستطيع أن أرى هذا يحدث، تعرف متى يحب اللاعب الخروج".

صلاح قضى في صفوف ليفربول موسمين منذ انضمامه إلى ملعب آنفليد مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من روما الإيطالي.

وحصل "مو" على العديد من الألقاب الفردية خلال الموسمين الماضيين أبرزها لقب أفضل لاعب أفريقي، أفضل لاعب في إنجلترا وأفضل لاعب في ليفربول إلى جانب لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليين.

جدير بالذكر أن صلاح افتتح الموسم الجاري بالمشاركة في فوز فريقه على نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف، كما يستعد لخوض مباراة السوبر الأوروبي مساء اليوم الأربعاء أمام تشيلسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة