أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائه

أيسلندا تطيح باليابان وتواجه مصر في الثمانية الكبار باليد

   -  
منتخب مصر لكرة اليد

كتب - محمد همام:

استطاع المنتخب الأيسلندي أن يطيح بالمنتخب الياباني في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 عامًا لكرة اليد بالفوز عليه بنتيجة (39-34) ضمن مباريات دور الـ16 من عمر البطولة العالمية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأيسلندي نظيره المصري والذي تأهل للثمانية الكبار بعد الفوز على نظيره السلوفيني بنتيجة (30-23).

الشوط الأول استطاع المنتخب الأيسلندي أن يحسمه لصالحه بعد التفوق عليه بنتيجة (16-13)، في المقابل جاءت نتيجة الشوط الثاني فقط (23-21) ليصبح المجموعه (39-34) لصالح المنتخب الأوروبي.

وكان المنتخب المصري تفوق في دور المجموعات بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية بالفوز السويد والمجر والصين تايبيه وكندا مقابل الخسارة من فرنسا.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأيسلندا، غدًا الخميس، حيث سيواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من مباراتي فرنسا أمام النرويج ومقدونيا أمام البرتغال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة