عاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائهبلاغ للنائب العام ضد الفنان هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضانضبط 12 ألف قرص أدوية مهربة جمركيا داخل صيدلية في بولاق أبو العلاضبط 45 موقفا عشوائيا والتقاط 90 مخالفة رادار بالجيزةتنفيذ 65 حكما قضائيا ورفع 293 حالة تعد في شوارع العمرانيةلوفاة طبيبة صعقا بالكهرباء.. إحالة 19 من العاملين بمستشفى المطرية للمحاكمةفحص شقة مفروشة وتنفيذ 53 حكما في الطالبيةإحباط ترويج 29 طن حلاوة مجهولة المصدر في البحيرةغيرة قاتلة.. عوض حبس أطفاله وقتل زوجته لإخفائها مكان ابنته الكبرىمكافحة المخدرات تطارد تجار الكيف في 4 محافظاتضبط 25 ألف نسخة من الكتب المنسوخة والمقلدة داخل مطبعة بالمرج

السيطرة على حريق شب فى أشجار نخيل بأسوان

-  
تمكن رجال الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة علي حريق، شب مساء اليوم، فى أشجار نخيل ناحية قرية قورتة بمركز ومدينة نصر النوبه، دون وقوع إصابات. 

كان قد ورد إخطاراً إلى الأجهزة الأمنية بأسون، يفيد بنشوب حريق في أشجار نخيل بأطراف قرية قورتة ثان وامتدت السنة اللهب إلى حظيرتى مواشى قريبة من موقع الحريق، وانتقلت لمكان البلاغ القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية.
    
وتم الدفع بأربع سيارات إطفاء ، لمكان البلاغ و تمت السيطرة علي النيران ومنع إمتدادها للمجاورات دون وقوع خسائر بالأرواح وجارى تقدير الخسائر الناجمة، تحرر محضر بالواقعة تمهيدا لإخطارالنيابة العامة للتصرف.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة