«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

انطلاق بطولة دوري "مستقبل وطن" لكرة القدم للموسم الثاني بسوهاج |صور

   -  
انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج

أعلن حزب مستقبل وطن فى محافظة سوهاج، انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن السنوى لكرة القدم بالمحافظة، والذى ينظمه الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، للموسم الثانى على التوالى، لافتًا إلى أن الدورى يتم تنظيمه بإشراف أمانتى الشباب والعمل الجماهيرى بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم".


وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، إن الدورى يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع، لافتا إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من تشكيل الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المبارايات.
وأكد الدكتور أحمد الشيخ، أمين شباب الحزب بالمحافظة، بدء أولى مباريات الدورى بمركز ومدينة جهينة؛ حيث تشارك أمانة جهينة بعدد 16 فريقًا يمثلون مختلف قرى ونجوع المركز، وقد أقيمت مباريات الأسبوع الأول بين فريقى مدينة جهينة وقرية جهينة الشرقية، وفريقى قريتى عنيبس وقرية الطليحات.

ولفت إلى أنه صعد فريق مدينة جهينة فى مقابلة فريق قرية نزة الحاجر وأنتهت المباراة بينهما بفوز فريق مدينة جهينة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، كما صعد فريق قرية جهينة الشرقية لمواجهة فريق قرية المحزمين وفاز فريق قرية جهينة الشرقية بهدفين مقابل لا شىء.
وأوضح عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيرى بالحزب، أن شروط المشاركة فى البطولة تتضمن، أن يتشكل كل فريق مشارك بالدوري من 8 لاعبين (5 أساسي و3 احتياطي) في المرحلة العمرية من 18 عامًا حتى 30 عامًا، لافتًا إلى أنه لأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز عمرهم 35 عامًا، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية فوق 18 عامًا وأقل من 40 عامًا.
ويشترط أنه على الراغبين في المشاركة في الدوري ملء استمارة الفريق الخاصة بالبطولة، وكذلك ملء استمارة اللاعبين لكل لاعب بالفريق الخاصة بالبطولة، ملحق بها صورة بطاقة الرقم القومي، على أن يكون كل اللاعبين من أبناء نفس المركز أو القسم أو الحي للمشاركة في المستوي الأول والثاني للدوري.

انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج
انطلاق بطولة دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثانى بسوهاج
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة