شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

فقرة تدريبية خاصة لـ شريف إكرامى على هامش مران الأهلي

   -  
لشريف إكرامي

خاض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي ، فقرة تدريب مع طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق، على هامش مران الفريق الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وخضع شريف إكرامي لفقرة تأهيل بالجري حول الملعب عقب نهاية فقرة التدريب مع طارق سليمان.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلي على فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان، برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة