حبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون

265 ألف زائر لحديقة الحيوان خلال أيام عيد الاضحى .. صور

   -  
صورة من زيارة المواطنين لحديقة الحيوان بالجيزة

استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة اليوم الأربعاء، 95 ألف زائر لقضاء آخر أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وبذلك يصبح زوار الحديقة خلال الأيام الأربعة 265 ألف زائر، بخلاف مئات الآلاف من الأطفال دون الخامسة حيث يدخلون الحديقة مجانا.

وقال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، في بيان، إن الحديقة استقبلت في اليوم الأول 40 ألفا ثم 50 ألفا في اليوم الثاني وفي اليوم الثالث 80 الفا وإن إدارة الحديقة والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة وفرت لهم كل سبل الراحة حتى يستمتعوا بالإجازة.

وأضاف رجائي أنه كانت هناك متابعة مستمرة من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة من أجل الاطمئنان على زائري الحديقة وتسهيل إجراءات الدخول والخروج وإزالة كافة العقبات أمامهم.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنه رغم هذه الأعداد الغفيرة لم تحدث أي مشاكل تعكر صفو الزائرين ولم تحدث أي مشاجرات أو تحرير محضر شرطة واحد مما يؤكد التزام المواطنين بالإجراءات التي وضعتها إدارة الحديقة، كما أن المنظومة التي وضعت للعثور على الأطفال المفقودين أثبتت نجاحا كبيرا بالإضافة إلى الإسعافات الأولية للزائرين وتعاون رجال الشرطة والهلال الأحمر والكشافة كل هؤلاء ساعدوا في نجاح مهمة إدارة الحديقة ونالت رضاء زوارها.

وأكد "رجائي" أيضا أن تذكرة الدخول مازالت بخمسة جنيهات والحديقة مستعدة لاستقبال المواطنين ورحلات المدارس طوال أيام الأسبوع وفي المناسبات القومية والإجازات الرسمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة