شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

التصريح بدفن جثة مأمور قسم الشروق إثر إصابته بطلق ناري في الرأس

-  
أمرت نيابة الشروق، بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، التصريح بدفن جثة مأمور قسم الشروق، الذي عثر على جثته داخل مكتبه، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وذلك عقب تشريح الجثة للوقوف على ملابسات الحادث.

كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من قيادات مباحث قسم شرطة الشروق للاستماع لأقوالهم في الحادث.

إصابة طفل بطلق ناري في الرأس أثناء حفل زفاف بالمنياوكان مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، أكد أن قوات الأمن عثرت على جثة مأمور قسم الشروق داخل مكتبه، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة