رئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو5 معلومات عن جذب السعودية لـ37 مليار دولار استثمارات مباشرةأسعار الدواجن للمستهلك بـ23 جنيهًا والبيض بـ40 جنيهًا الكرتونةشاهد.. أول فيديو وصور لتشغيل مصنع اليوريا بكيما 2 بأسوان بتكلفة 11.7 مليار جنيهحبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة حارس فيلا داخل حمام سباحة بالتجمع

-  
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، تحرياتها لفك لغز العثور على جثة حارس فيلا، ملقاة داخل حمام سباحة ومقيد اليدين في التجمع الأول.

كان المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة حارس فيلا، ملقاة داخل حمام سباحة داخل إحدى الڤيلات بحي البنفسج بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على حارس فيلا ملقاة داخل حمام سباحة مقيد الأيدى، وبه بعض الكدمات، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة ربة منزل في أوسيم (صور)وبسؤال نجل المجني عليه، أكد أن والده يعمل حارسا للفيلا التي وقع بها الحادث، مضيفا أنه ذهب لشراء بعض المتطلبات من السوق، وأضاف: إنه عقب عودته للفيلا طرق الباب لكن بدون استجابة من والده، فتسلق السور ليبحث عن والده فعثر عليه ملقى داخل حمام السباحة، مضيفا أن والده ليس له أي عداوة مع أحد.

كما استمع رجال المباحث لأقوال سكان الفيلا وبعض الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة