بعد قرار المحافظ.. تعرف على اشتراطات البناء فى 18 قرية بالجيزةتعرف على آليات تناول المكملات الغذائية بطريقة صحيحة × 5 معلوماتالدمغة والموازين: فحص عروض الشركات المشاركة فى مشروع دمغ الذهب بالليزرمناقشة "نادى النيل الأسود السرى" لـ سامح الجباس بورشة الزيتون الأدبيةشعبة الخضراوات والفاكهة: انخفاض أسعار الفاصوليا منتصف سبتمبر لأكثر من 50%هروب المتهمان بقتل مقاول بالجيزة إلى منطقة جبلية بقناتعرف على أهم 10 قواعد قانونية يعتمد عليها القضاة فى أحكامهمجنتان العسكري تضيف فضية لـ بعثة مصر في البلياردو بـ دورة الألعاب الأفريقيةأمير عزمي: ميتشو يملك سيرة ذاتية جيدة.. ويجب أن يكمل على ما بنيناه.. فيديوإيفاب يقرر عدم بث لقطات VAR على شاشات الملاعب لعدم التأثير على الحكاماليوم.. الألومنيوم يواصل ودياته بمواجهة بترول أسيوطأيمن حافظ يرد على أمير عزمي مجاهد: شرف ليا إني أهلاوي.. وفخور بثقة رئيس الزمالك.. فيديوأمير عزمي مجاهد: مدرب الناشئين بـ الزمالك خسر 0-5 ثم انتقدنا في اليوم نفسهاسكو يدعم صفوفه بـ توأم بترول أسيوط استعدادًا للموسم الجديدمحمد الجارحي يهنئ عمرو الجنايني برئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرةمراهق يفوز باليانصيب من المحاولة الأولى.. يحصل على 10 آلاف جنيه استرلينى لمدة سنةأهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانية

إيبارشية البحيرة تختتم الدورة المتخصصة لتدريب خدام ذوي الإعاقة

   -  
اختتمت إيبارشية البحيرة، الحلقة المتميزة من الدورة التدريبية المتخصصة بمعهد مارمرقس الثقافي لتدريب خدام ومدرسي ذوي الاعاقة بكنيسة مارمرقس الأثرية برشيد تحت عنوان :إدارة وتنظيم مراكز ذوي الإعاقة بين الخدمة الكنسية والمجتمع.
وحاضر في هذا التدريب نخبة من أساتذة الجامعات وبعض من مسئولي ومديري المراكز بالإسكندرية وكان عدد الحضور (٥٠) خمسين من الشباب والشابات من خمس عشرة إيبارشية.

وألقى نيافة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس الأنبا مكاريوس السكندري بجبل القلالي، محاضرة عن خبرات في علم الإدارة الكنسية، وأوضح أيضا العشرة مبادئ للخدمة وتم التقاط الصور التذكارية وتوزيعها، وأيضا تم توزيع كتابين من إنتاج المعهد بالكنيسة بعنوان (الإعاقة حب وخدمة).وكانت الدورة بإشراف وتنفيذ القمص لوقا أسعد عوض، راعي كنيسة مارمرقس برشيد، والدكتور نصيف فهمي منقريوس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة