"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"لليوم الثاني.. المنتخب العربي لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل تدريباته لعبور المانش بالغردقة | صورالكشف على 1420 مواطنا وتوفير العلاج لهم في قافلة طبية بمركز إهناسيا| صور"تعليم الإسكندرية" تنظم احتفالية كبرى في ذكرى انتصارات أكتوبر| صور"قومي المرأة" يطلق المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" بالغربية| صورمياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من توصيل المياه لمدارس الغردقة| صور"سعد" يناقش سبل الارتقاء بمشروع الثروة السمكية وزيادة منافذ البيع بالفيوم| صورسكرتير عام البحر الأحمر يناقش سبل حماية الشواطئ مع رئيس الهيئة العامة | صورالعثور على جثة سائق توك بطريق مزلقان قرية بلانة في أسوانمحافظ قنا يجري جولة ميدانية للقرى المستهدفة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"التضامن تحصد جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "ست الحبايب" للأمهات المثالياتالقوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل براتب 2200 جنيه بشركة ملابس جاهزة بالإسماعيليةفستان بقصة بليزر.. دينا الشربيني تتألق رفقة عمرو دياب بالسعوديةفرى نايل: إزالة 1.5 طن قمامة أسفل كوبرى الجلاء فى الدقىالله ياخدك عم نهرب من طياراتك| رسالة شديدة اللهجة لـ أردوغان..فيديوبث مباشر.. وصول طائرة الرئيس الروسي إلى السعوديةالرئيس الروسي فلاديمير بوتين في السعودية.. بث مباشرالأقصر تستضيف فريق عمل "جريمة على ضفاف النيل""تاون جاس" نشارك في معرض دول حوض النيل غدا

البابا تواضروس يصل الكنيسة المرقسية بالإسكندرية لإلقاء العظة

   -  
وصل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأربعاء، إلى الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، لإلقاء العظة الأسبوعية، وسط حضور عدد كبير من شعب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

يحضر الاجتماع الأسبوعي للبابا تواضروس، أساقفة الإسكندرية، وبعض من الكهنة والرهبان وشعب الكنيسة، حيث يلقي البابا كلمة روحية على الحاضرين.

وبدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في 7 أغسطس الجاري صوم السيدة العذراء مريم، والذي يستمر حتى يوم 21 من الشهر نفسه، وتقام قداسات يومية إلى جانب النهضات الروحية التي تقام في المساء، ويتم خلالها تقديم كلمات روحية وترانيم من فرق الشمامسة والكورال.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قد استقبل نيافة الأنبا باخوم، المنتخب نائبا لشئون الإيبارشية البطريركية الكاثوليكية، ووفدًا من الكنيسة القبطية الكاثوليكيّة لدعوته إلى المشاركة في مراسم الرسامة الأسقفية له.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة