شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

تفاصيل إنشاء نادٍ رياضي للمحامين وفريق كرة القدم يستعد للمشاركة في دوري الدرجة الرابعة

   -  
مساعِ دءوبة من قبل نقابة المحامين، برئاسة سامح عاشور، لتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية، سواء على مستوى الخدمة العلاجية، أو تبني مشروع لرفع قيمة المعاش الذي يعد الأعلى بين النقابات المهنية، وغيرها من خدمات ضرورية وترفيهية، ويأتي إنشاء نادي لرياضي للمحامين ضمن الخدمات الترفيهية المقدمة لأبناء الروب الأسود.

النادي
مراسلات ومقابلات بين المسئولين في وزارة الشباب والرياضة، وبين أعضاء مجلس نقابة المحامينن للاتفاق حول إنشاء نادي رياضي للمحامين، وبالفعل وافقت الإدارة الهندسية بوزارة الشباب والرياضة، مؤخرًا على إشهار نادي المحامين الرياضي، ومقره النادي النهري للمحامين في المعادي، للمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية بالوزارة.

المحامين: وزارة الشباب توافق على إشهار النادي الرياضي بالمعاديوفي هذا الصدد قال إسلام عليوة، مسئول النشاط الرياضي بنقابة المحامين، المدير الفني لفريق المحامين لكرة القدم: إنه تسلم تقرير الإدارة الهندسية بوزارة الشباب والرياضة، بعد معاينة مقر النادي، مشيرًا إلى أن العمل جار منذ شهرين أو أكثر بدعم من النقيب العام، سامح عاشور، لبث الأنشطة الرياضية داخل نقابة المحامين، أنه على مشارف الخطوات الأخيرة للتأسيس.

وأوضح أن تقرير الهيئة بالموافقة على إشهار النادي جاء لوجود ملعب كرة طائرة، وصالة منازعات لتدريب الكاراتيه، وطاولات لتنس الطاولة، جميعها صالح لاستخدام الأنشطة الرياضية، لافتًا إلى إن إدارة الأنشطة الرياضية تدرس إقامة إستاد لنقابة المحامين، مشيرًا إلى أن الاشتراك في الرياضات، التي توفر من خلال نادي المحامين، متاح لجميع المحامين على مستوى الجمهورية، وليس في القاهرة فقط، وستكون هناك لجان خاصة لاختيار المدربين المتقدمين للتدريب في جميع الأنشطة الرياضية.

وأعلن «عليوة» عن أعضاء مجلس إدارة نادي المحامين الرياضي، وهم سامح عاشور، النقيب العام لمحامي مصر، رئيسًا لمجلس الإدارة النادي، ويحيى التوني، نائب الرئيس، وأبو بكر ضوة، ومصطفى البنان، وسيد عبد الغني، وإسلام عليوة، وأحمد إبراهيم، أعضاء مجلس إدارة.فريق المحامين الرياضيين يستعد لدوري الدرجة الرابعة

الأسباب
كما أعلن إسلام عليوة، عضو مجلس نقابة المحامين العامة، أهداف وأسباب إنشاء الكيان الرياضي بنقابة المحامين، والمدة التي تم فيها الترتيب لإقامته، ودور النقابة العامة في خروجه للنور.

وقال:«بدأنا بدوري الشركات، رغم أن سامح عاشور، نقيب المحامين، كان له اعتراضات في بداية الأمر لم يكن مرحبا، إلا أنه سرعان ما ساندنا منذ الوهلة الأولى لإجراءات التأسيس في وزارة الشباب والرياضة" مؤكدًا أن فريق المحامين بصدد المشاركة في دوري الدرجة الرابعة، بالإضافة إلى مساعيهم لتوفير عدة أنشطة رياضية أخرى، مثل الكاراتيه، والسباحة، وتنس الطاولة، مشيرًا إلى أن البدء في نشاط الكاراتيه سيكون خلال الأسبوع المقبل، وسيتيح الاشتراك في الاتحاد المصري للكاراتيه».

حلم مؤجل
ومن جانبه قال أبوبكر الضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، إنه منذ الوهلة الأولى، ومجلس النقابة مهتم بإنشاء ناد رياضي للمحامين، وكان من المفترض أن يكون هناك فريق لنقابة المحامين منذ ٢٠ عامًا.

مشاركة المحاميات
وأشار الأمين العام المساعد، إلى أن مجلس النقابة يقدم كل سبل الدعم لفرق كرة قدم المحامين، محفزًا المحاميات على اقتحام المجال الرياضي ليكون لهن فرق رياضية في ألعاب التنس، وكرة السلة، والكاراتيه، وغيرها من الألعاب التي توفرها النقابة لأعضائها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة