حبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون

مصرع شاب ليلة زفافه وإصابة اثنين في انقلاب دراجة نارية بقنا

   -  
مصرع شاب

خيم الحزن على نجع الشبيرات التابع لقرية جراجوس، حداداً على شاب لقي مصرعه يوم زفافه، إثر انقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة بقوص. 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً من مركز شرطة قوص، بانقلاب دراجة نارية بطريق الخرانقة، وأسفر الحادث عن مصرع بسام رمضان، حاصل على بكالوريوس تجارة.

ودلت التحريات أن الشاب كان يستعد لحفل زفافه اليوم الأربعاء، وكان يستقل هو وأصحابه دراجة نارية، للقاء والده القادم لحضور حفل زفافه والذي يعمل في القصير.
كما أسفر الحادث، عن مصرع الشاب أحمد محمود 25 سنة وإصابة اثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تحقيقات النيابة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة