أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

خالد منتصر يسخر من الجماعة في ذكرى فض رابعة: « معجزات الإخوان لا تنتهي»

   -  
هاجم الدكتور خالد منتصر، الطبيب والمفكر، جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب استمرارها في الحديث عن مظلومية فض رابعة.

باحث: من الصعب توقع مستقبل الإخوان السياسي

وقال منتصر: من يخدعك ويضحك عليك من عصابة الإخوان بمظلومية رابعة التي نزل فيها جبريل وأم فيها مرسي النبي في الصلاة، تذكر على الفور، ضابط الشرطة الذي مات، وهو يطلب من المجرمة الإخوانية، شربة ماء فأعطته زجاجة ماء النار، ثم تبول باقي جماعة الدم على جثته، وهم يزفونها على تروسيكل في كرداسة.

وسخر المفكر المعادي للإسلاميين قائلا: «اليوم تمر ست سنوات، على استشهاد المذيع الإخواني نور الدين عبد الحافظ الشهير بخميس، في رابعة ثم قيامه مرة أخرى، من الموت، وأردف: «ماتستغربوش، مافيش مشكلة راجل استُشهِد في رابعة ورجع تاني، معجزات الإخوان لا تنتهي»
خالد منتصر يسخر من الجماعة في ذكرى فض رابعة: « معجزات الإخوان لا تنتهي»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة