الديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو بالياباناتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبىمنها الجزارين والموسيقيين.. مهن أصحابها أكثر عرضة للإصابة بهذا المرضكواليس تشجيع منتخب نيجيريا لأبطال كرة اليد في "معكم منى الشاذلي" (صور)

البابا تواضروس يلتقي كهنة وأعضاء مجلس كنيسة العذراء بالتجمع الخامس

   -  
التقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بكهنة وأعضاء مجلس كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوى بالتجمع الخامس مع أسرهم.

استعرض البابا تواضروس الثاني مع الأباء الكهنة وأعضاء مجلس الكنيسة الخدمات التي تقدمها الكنيسة وأهمية وجود مشروعات جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة.

وأكد البابا تواضروس ضرورة الاستمرار في العمل بوحدانية القلب والفكر الواحد، مقدما كلمات التشجيع لجميع الحاضرين، وانتهى الاجتماع بالصلاة كما بدأ وأخذ الصور التذكارية وتوزيع الهدايا.

ويلقي قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأربعاء، العظة الأسبوعية من الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة