«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

صلاح يوجه رسالة لجوارديولا بشأن دوري الأبطال

   -  
جوارديولا - محمد صلاح
وجه نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول رسالة لبيب جوارديولا المديرالفني لمانشستر سيتي بشأن تصريحات الأخير بخصوص لقب دوري أبطال أوروبا.

صلاح توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح جوارديولا وفريقه.

جوارديولا قال إن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى وقوف الحظ بجوارك عكس لقب الدوري الإنجليزي، ليرد صلاح قائلا: "لا أعلم إذا كان قال ذلك أم لا ولكن أعتقد أنه إذا سمحت له باختيار أي منهما، فسيختار دوري أبطال أوروبا".

وأضاف في تصريحات لـCNN "هذا رأيي. أنا لا أتحدث عن وجهة نظر جوارديولا، ولكن رأيي. إن دوري الأبطال أكبر بطولات الأندية حول العالم لذلك يريد الجميع الفوز بها".

وأردف "كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها. بالطبع الدوري الإنجليزي هو أيضًا شيء كبير، لكن لا يزال دوري أبطال أوروبا هو أكبر بطولة".

جوارديولا المتوج بلقب دوري الأبطال مرتين كمدرب مع برشلونة لم ينجح في حصد اللقب منذ 2011.

وقال صلاح عن نجاح فريقه في دوري أبطال أوروبا "بصراحة، لقد كان أمرا رائعًا، إنه حلم للجميع في مدينة ليفربول، واللاعبين، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو شيء عظيم للغاية وشيء كبير للغاية".

وأتم صاحب هدف الافتتاح في نهائي دوري الأبطال "كان الجميع يقضون تلك اللحظة الخاصة. كنت أشعر كطفل يتحقق حلمه".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة