أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

تطور جديد في قضية ذبح موظف لابنته وشاب وجده في غرفتها ثالث أيام عيد الأضحى

-  
تجديد حبس شاب بتهمة قتل والدته في المطرية - صورة أرشيفية

قرر المستشار محمد عبيد، مدير نيابة مركز دمنهور، حبس موظف ونجليه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامهم بذبح الإبنة وعشيقها لدى ضبطهم في وضع مخل بمنزلهم، وكذلك حجز الزوجة، والدة المجنى عليها، على ذمة تحريات مباحث مركز دمنهور. وحاول الأب المتهم بقتل ابنته وعشيقها خلال التحقيقات، الإعتراف على نفسه وتبرئة نجليه من الإشتراك في الجريمة، وكذا اعترف نجليه على أنفسهما في محاولة لتبرئة الآخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تقع حجرتها في الطابق الثانى من المنزل، وأنها كانت تستقبل المجنى عليه في حجرتها، وأن الأب استمع لأصوات غريبة من حجرة الابنة.

كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ موظف بإحدى الشركات بإرتكابه جريمتى قتل فجر ثالث أيام عيد الأضحى، لنجلته وسائق توك توك في منزله.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن الموظف المذكور يقيم بمركز دمنهور، وهو من أصل محافظة سوهاج، وقيامه بمساعدة نجليه بذبح ابنته الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، و«أ .م» سائق توك توك يبلغ من العمر 24 سنة، ثم أبلغ الشرطة بالواقعة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أنه أثناء عودة الأب للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر، وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، مما تسبب في ارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة