5 معلومات عن جذب السعودية لـ37 مليار دولار استثمارات مباشرةأسعار الدواجن للمستهلك بـ23 جنيهًا والبيض بـ40 جنيهًا الكرتونةشاهد.. أول فيديو وصور لتشغيل مصنع اليوريا بكيما 2 بأسوان بتكلفة 11.7 مليار جنيهحبس شخصين 4 أيام بعد قتلهما عامل وإصابة نجله بقرية العوامية بسوهاجبالأسماء.. إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعلميننيابة القرنة بالأقصر تخلى سبيل طبيب متهم بالتسبب فى وفاة طفلة بعد عملية جراحيةوزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوب

نائب يطالب بالإسراع في إنهاء مشروع ربط دول حوض النيل

   -  
طالب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع الكبير الذي بدأ تنفيذه الرئيس السيسي، لربط أفريقيا، وهو طريق "كيب تاون"، الذي يبدأ من الإسكندرية، لربط دول حوض النيل مع المتوسط، ويهدف لاستخدام مياه نهر النيل في الملاحة النهرية، لربط الجنوب مع الشمال، مشيرا إلى أن ذلك الطريق يسهل حركة التجارة مع أفريقيا.

كما طالب الجندى في تصريح لـ"فيتو"، بضرورة الإسراع في تنفيذ تكليف الرئيس السيسي، مؤخرا، بشأن إنشاء شركة أو صندوق تأمين للمستثمرين المصريين في أفريقيا، لحماية هؤلاء المستثمرين الذين يريدون الاستثمار في أفريقيا، من التعرض لمخاطر هناك، ولضمان أموالهم حال تعرضهم لمشكلات هناك، بما يشجعهم على خطوات الاستثمار في القارة السمراء.

الفرص الاستثمارية المتاحة في المنتدى الثاني للاستثمار بأفريقيا

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة