«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !فيديو كوميدى.. صديق العريس يرتدى طرحة الزفاف بدلاً من العروس بـ"فوتوسيشن"

فرج عامر: أزمة الأسواق الناشئة عالميا تؤكد صحة الإصلاحات الاقتصادية بمصر

   -  
المهندس محمد فرج عامر

قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن استقرار الاقتصاد المصري حاليا في الوقت الذي تعاني فيه الأسواق الناشئة أزمة عالمية، يؤكد أهمية الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية.
وأشار رئيس لجنة الصناعة، في تصريحات خاصة، إلى أن بنك الاستثمار العالمي مورجان ستانلي، أكد في تقرير حديث له ، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري بما تضمنه من تعويم للعملة والجولات المتعاقبة لتقليص الدعم إلى جانب الاستثمارات الحكومية في البنية التحتية ومشروعات الطاقة وضعت مصر على الطريق الصحيح كي تصبح دولة تحقق نجاحات باهرة.
ولفت إلى أن التقرير أكد أنه في الوقت الذي يتباطأ فيه نمو الاقتصاد العالمي، فإن أي بلد يمر بمرحلة كالتي تمر بها مصر في التنمية، حيث متوسط الدخل يقل عن 5 آلاف دولار سنويا للفرد، فإن اقتصادها يعد في حالة جيدة إذا كان معدل النمو ينمو بوتيرة أسرع من 5%.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة