السيسي يستقبل رئيس وزراء إيطاليا ويستعرض سبل تطوير العلاقات الاقتصاديةرسميًا.. «الإعلاميين» تخاطب «المجلس الأعلى» بقرار وقف ريهام سعيدالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم مؤسسات ليبيا.. وعلى رأسها الجيشأمين صناعة البرلمان بعد تخفيض فوائد البنوك: «الناس عايزة تاخد فلوس وهي نايمة»«مواسير المجاري».. علاج للازدحام في الصين وترفية بالمكسيك ومأوى للسوريينخالد مجاهد: منظمة الصحة العالمية تنشر مبادرة «100 مليون صحة» في دول العالم«التعليم العالي»: تعيين عمداء جدد بجامعات كفر الشيخ والمنوفية وطنطاالرئاسة: السيسي يركز غدًا أمام قمة «الكبار» بفرنسا على مكافحة الإرهاب وتمكين المرأةرئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو

لهذا السبب.. خبراء يوصون بشد حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل

   -  
أرشيفية

هامبورج - (د ب أ):

شددت مجلة السيارات "أوتو بيلد" على ضرورة أن يكون حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل مشدودا بشكل جيد، كي لا ينزلق الطفل من المقعد ويتعرض لإصابات خطيرة في حال وقوع حادث.

وأوضحت المجلة الألمانية أنه لا يجوز أن تسمح المسافة بين الحزام وصدر الطفل بمرور أكثر من يد واحدة، فبذلك يكون الحزام مشدودا بشكل جيد يوفر للطفل حماية في حال وقوع حادث.

وبشكل عام، يجب استخدام مقعد الطفل في السيارة إذا كان عمر الطفل أقل من 12 عاما أو إذا كان طول قامته أقل من 150 سم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة