أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامديةإحالة رئيس مدينة الفيوم و6 من مساعديه للمحاكمة التأديبية (مستندات)التحقيق في مصرع طفل داخل بالوعة صرف صحي بالطالبيةفي وفاة طبيبة.. إحالة ١٩مسئولًا بمستشفى المطرية للمحاكمة التأديبيةسقوط تاجر سلاح قبل تهريبه شحنة أسلحة تمهيدا لتوزيعها على عملائه

بعد رحيل حسين سالم.. مساعدته السابقة لـ"الوطن": فصل كبير بحياتي أغلقته

-  
"بعد رحيل حسين سالم.. مساعدته السابقة لـ"الوطن": فصل كبير بحياتي أغلقته"

رغم مرور عدة أعوام على أزمتها مع رجل الأعمال الراحل حسين سالم، إلا أن اسمها مازال مقترنا به إلى حد كبير، حيث ألزمت المحكمة بتعويض صوفيا ماري لويس، السكرتيرة الخاصة السابقة لسالم، بمبلغ قدره 120 ألف فرنك سويسري، في فبراير 2018.

وكان رجل الأعمال الشهير حسين سالم رحل عن عالمنا، أمس، عن عمر ناهز 86 عاما، وأكدت ماجدة حسين سالم، ابنة رجل الأعمال وفاة والدها في إسبانيا، في اتصال هاتفي لـ"الوطن"، بينما رفضت الحديث عن أي إجراءات تتعلق بدفن والدها سواء داخل مصر أو في إسبانيا، قائلة: "ليس لدي القدرة للإدلاء بأي تصريحات في الوقت الحالي".

حاولت "الوطن" التواصل مع مساعدة سالم السابقة المقيمة خارج البلاد، والتي رفضت الإدلاء بأية تصريحات بشأن رجل الأعمال الراحل أو الحديث عن المواقف السابقة الهامة بينهم.

وقالت صوفيا ماري لويس، لـ"الوطن": "لا أعتقد أنني لدي أي تعليق أو قصة لأحكيها بهذا الشأن، إنه فصل كبير في حياتي أغلقته وتركته منذ ذلك الحين".

وكانت السكرتيرة الخاصة السابقة لسالم، في 2013، رفعت دعوى قضائية ضده، نتيجة فصلها تعسفيا من عملها، وألزمته المحكمة حينها بدفع 108 آلاف و794 فرنك سويسري، تعويضا لها عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابتها، فضلا عن إلزام الشركة بدفع 11 ألف و55 فرنك سويسري، مقابل ما يُسمى "مهلة إخطار"، وتقدم محامو "سالم" باستشكال على الحكم، نظرته المحكمة في عدة جلسات، وأصدرت قرار برفضه، وألزمته المحكمة بدفع 120 ألف فرنك سويسري لصالح سكرتيرته، في فبراير 2018.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة