وزارة الثقافة تغزو 44 قرية بمحافظة المنيا«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !

رئيس بعثة حج التضامن لـ"اليوم السابع": تفويج حجاجنا للمدينة المنورة غدا

   -  
قال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن، أرسلنا لجنة لاستلام فنادقنا بالمدينة المنورة، حيث سيتم أول تفويج لها بداية من الغد بواقع 690 حاجا، بواسطة أتوبيسات مجهزة ومكيفة.


وأضاف "عبد الموجود " فى تصريحات خاصة لموفد اليوم السابع بالأراضى المقدسة، أنه تم تفويج الحجاج غير المتعجلين من مشعر منى لمكة المكرمة.


ونوه "عبد الموجود" إلى أن عملية التفويج تمت بسهولة ويسر بالتنسيق مع الجانب السعودى، حيث توجه الحجاج لمكة المكرمة، لأداء باقى المناسك من طواف للإفاضة والسعي بين الصفا والمروة والحلق أو التقصير.

وتابع "عبد الموجود": حجاجنا بخير وسلام وهناك متابعة صحية مستمرة بناءً على توجيهات مستمرة من وزيرة التضامن.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة