السيسي يستقبل رئيس وزراء إيطاليا ويستعرض سبل تطوير العلاقات الاقتصاديةرسميًا.. «الإعلاميين» تخاطب «المجلس الأعلى» بقرار وقف ريهام سعيدالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم مؤسسات ليبيا.. وعلى رأسها الجيشأمين صناعة البرلمان بعد تخفيض فوائد البنوك: «الناس عايزة تاخد فلوس وهي نايمة»«مواسير المجاري».. علاج للازدحام في الصين وترفية بالمكسيك ومأوى للسوريينخالد مجاهد: منظمة الصحة العالمية تنشر مبادرة «100 مليون صحة» في دول العالم«التعليم العالي»: تعيين عمداء جدد بجامعات كفر الشيخ والمنوفية وطنطاالرئاسة: السيسي يركز غدًا أمام قمة «الكبار» بفرنسا على مكافحة الإرهاب وتمكين المرأةرئيس وزراء السودان: الخرطوم تحتاج 8 مليارات دولار لإعادة بناء الاقتصادخبير اقتصادى: معدل التخضم انخفض من 30% عام 2017 لـ8% العام الجارىالأباتشي يعود .. شيكابالا يسجل هدف الزمالك الثالث في ديكاداها .. فيديوالزمالك وديكاداها .. الأبيض يكتفي بهدفين بعد 60 دقيقة من اللقاء.. فيديواخبار النادي الاهلي اليوم السبت 24-8-2019.. استياء بسبب صالح جمعة.. ورحيل ازاروشيكابالا يسجل هدف الزمالك الرابع في شباك ديكاداها .. فيديوعمر ياسين لاعب باريس سان جيرمان يقترب من العين الإماراتيطرائف وعجائب .. محمود علاء يسجل الهدف الخامس للزمالك من ركلتي جزاء.. فيديوبلاعب واحد على دكة البدلاء.. النجم الساحلي يكتسح هافيا كوناكري بسباعيةصاروخية محمود عبدالعزيز تمنح الزمالك الهدف السادس في شباك ديكاداها.. فيديوالدوري الإيطالي.. نابولي يفوز على فيورنتينا 4-3 في مباراة مثيرةرايح جاي.. الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي 6-0 في أبطال أفريقيا .. فيديو

الأرصاد: ارتفاع بحرارة الجو يستمر لمدة 48 ساعة بقيم تتراوح بين 3 و 4 درجات

   -  
كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الارتفاع فى درجات الحرارة الذى تشهده البلاد بدأ اليوم الأربعاء ويستمر لمدة 48 ساعة.


وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الارتفاع فى درجات الحرارة يتراوح بين 3 و4 درجات، لافتا إلى وجود فرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين غدا الخميس قد تصل لأبوسمبل وأسوان.


وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الارتفاع الملحوظ فى درجات الحرارة وفرص الأمطار على حلايب وشلاتين، يرجع ذلك لتأثرنا بامتداد منخفض السودان، لافتا إلى أنه بداية من الجمعة تعاود درجات الحرارة انخفاضها مره أخرى لتصل لمعدلاتها الطبيعية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة