«برايم» تتوقع تخفيضًا جديدًا للفائدة في مصر بمقدار 300 نقطة حتى 2020ضبط «حندقة» بالأقصر.. هارب من تنفيذ أحكام بالسجن 30 سنةوزير الإعلام اليمني: الحكومة ماضية في ردع التمرد المسلح للمجلس الانتقاليبرهم صالح: العراق لن يكون منطلقًا للاعتداء على أي من دول الجوار والمنطقةحمدوك: بدأنا محادثات مع أمريكا لرفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابصور.. الدكتور وسيم السيسى: ثورة 30 يونيو أجهضت مخطط تقسيم مصرورشة عمل للتخطيط المهنى بجامعة المنصورةصور.. الإسكندرية تبدأ تطوير منطقة ميدان المساجد ببحرىسيامة 11 شماساً للخدمة بكنيسة مارمرقس بشبرا .. صورالسيسي لرئيس وزراء إيطاليا: ندعم دور المؤسسات الليبية وعلى رأسها الجيش الوطنيبابا الفاتيكان: أصلي من أجل أرض مصر المباركةمطران الكاثوليك بالمنيا يهنئ الناجحين في الثانوية العامةالأنبا مقار يزور دير مارمينا العجائبي بجبل أبنوببسام راضي: كلمة الرئيس في اجتماع مجموعة السبع ستركز على حاجة العمل بين أفريقيا والدول الصناعيةالبيت الأبيض: ملتزمون بتحقيق إصلاحات فى منظمة التجارة العالميةرئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازونالرفاهية فى أبهى صورها.. يخت ملياردير اوكرانى قيمته 150 مليون جنيه إسترلينىد.أسامة طه الأكثر تأثيراً فى رفع نسبة الوعى بخطورة "السمنة"فى ذكرى إعلان إستقلالها عن إسبانيا.. 10 معلومات عن المكسيك !فيديو كوميدى.. صديق العريس يرتدى طرحة الزفاف بدلاً من العروس بـ"فوتوسيشن"

صور.. تسرب بترول فى النيل بالأقصر.. وشركة المياه تتعامل بغطاسين وحواجز

   -  

أصدر اللواء محمد يحيى كمال سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، تعليماته بالتدخل السريع واتخاذ الحلول العاجلة دون انقطاع خدمة مياه الشرب عن المواطنين بمدينة الأقصر، وذلك فور تعرض حرم مآخذ محطات مياه الشرب بالأقصر، صباح اليوم الأربعاء، إلى تسرب كميات كبيرة من المواد البترولية إلى نطاق مآخذ محطات مياه الشرب بمدينة الأقصر، واستمر لمدة ساعتين.

وقالت الشركة – في بيان صحفي – إنه تم التعامل مع تسرب المواد البترولية بالتأمين السريع عن طريق استخدام الحواجز الماصة، بالإضافة إلى الحواجز المطاطية المناعة المتواجدة بشكل مستمر كساتر مانع فى نطاق مآخذ محطتى مياه الشرب بمدينة الأقصر، وتم التعامل وتنظيف المآخذ من العوالق والزيوت عن طريق الغطاسين المدربين التابعين للشركة.

كما تم إيقاف طلمبات سحب المياه من النيل للمحطات والاعتماد على الخزانات الأرضية لضخ المياه للمواطنين بالمدينة، وأبلغت غرفة عمليات الخط الساخن 125 كافة الجهات المعنية فور حدوث المشكلة ومنها ( البيئة - حماية النيل - عمليات المحافظة - المسطحات - الإنقاذ النهرى ) واتخذ الكل إجراءاته للتعامل مع المشكلة.

تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (1)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (2)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (3)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (4)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (5)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (6)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (7)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (8)
تسرب مواد بترولية في نهر النيل بالأقصر وشركة المياة تتعامل بالغطاسين والحواجز (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة