عاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصين

«شعراوي»: الإعداد لافتتاح 18 مركزًا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين بقنا وسوهاج

   -  
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية - صورة أرشيفية

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أنه يجري الإعداد لافتتاح 18 مركزاً تكنولوجياً لخدمة المواطنين في محافظتي قنا وسوهاج، كما سيتم إطلاق دليل المواطن ودليل الجهة الإدارية الخاص برخص التشغيل بالمحافظتين، وذلك في إطار جهود الحكومة لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظات الصعيد من خلال برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وأكد «شعراوي» في تصريحات صحفية، الأربعاء، على حرص الوزارة على رفع كفاءة الخدمات الحكومية في المحافظتين وتفعيل منظومة الشباك الواحد وتطوير خدمات المواطنين بصورة حضارية وسريعة بأحدث أنظمة تكنولوجية تنعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح اللواء محمود شعراوي أنه تم الانتهاء من تطوير 8 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بمحافظة قنا و10 مراكز بمحافظة سوهاج وبدأ التشغيل التجريبي لها، كما تم الانتهاء من تفعيل نظام الميكنة الجديد وتدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية على الحاسب الآلي والميكنة ومد الشبكات وخطوط الربط بين الإدارات المعنية بتقديم الخدمات، مشيرا إلى أنه تم اطلاق خريطة الإجراءات المبسطة ودليل الإجراءات للجهة الإدارية ودليل المواطن بمحافظة قنا، كما تم خفض مدة الحصول على خدمتي رخص التشغيل ورخص البناء بنسبة تتراوح بين 40% و50% في المراكز التي تم الانتهاء من تطويرها.

وأضاف أن نظام المراكز التكنولوجية بالمحافظتين يسمح بإصدار جميع المعلومات للمواطنين بشكل مميكن وكذلك الخطابات الموجهة للجهات الخارجية مع تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات لسرعة استرجاع المعلومات بما يضمن الدقة والسرية لبيانات المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة