«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

استمرار تسجيل الرغبات للالتحاق بالمعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية للمرحلة الثالثة

   -  
المعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية 

أعلنت وزارة النقل استمرار أعمال تسجيل الرغبات للالتحاق بالمعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية بمنطقة وردان، والمُلحق بمركز تدريب وردان التابع للهيئة القومية لسكك حديد مصر، ضمن أعمال المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة للقسم العلمى تخصص الرياضة، والتى بدأت أعمالها فعلياً يوم الأربعاء الموافق 7 /8 /2019، تمهيدًا لانطلاق الدراسة به العام الدراسي المقبل 2019-2020.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى: «أنه يتاح لطلاب المدارس الفنية الصناعية (تخصصى الكهرباء والميكانيكا) نظام الثلاث سنوات تسجيل رغبات الالتحاق بالمعهد ضمن أعمال تنسيق المرحلة الأولى للدبلومات الفنية للعام الحالى».

ومن الجدير بالذكر أن المعهد الفنى فوق المتوسط لتكنولوجيا السكك الحديدية أنشئ بتوجيه من الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، بهدف تخريج دفعات متميزة من الفنيين القادرين على مواكبة التطور الهائل في مجال السكك الحديدية، وتكون لديهم القدرة على التعامل مع أحدث أساليب التكنولوجيا في هذا المجال، حيث أصدرالدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى القرار رقم 2340 بتاريخ 3 /7 بالموافقة على إنشاء المعهد، والقرار رقم 2981 بتاريخ 28 /7 ببدء الدراسة بالمعهد اعتباراً من هذا العام.

والدراسة بالمعهد داخلية، ومدتها عامان دراسيان في تخصصي نظم الإشارات الكهربية وميكانيكا الوحدات المتحركة، ويتم منح الطالب بعد التخرج شهادة دبلوم المعاهد الفنية الصناعية في التخصص، ويتم تعيين الخريجيين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر وفقاً لضوابطها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة