تامر حسنى يتألق فى مهرجان صلالة بعمان ويشكر جمهوره.. فيديو وصورAgent King مسلسل أنيمشن تخيلى عن حياة إلفيس بريسلىالجزء الثانى من فيلم Good Boys يحقق 24 مليون في 4 أيامممارسة الرياضة فى الهواء الطلق تخفف من الضغط النفسى والتوترالكاراتيه يطير اليوم إلى المغرب للمشاركة فى الألعاب الأفريقيةاليوم.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتراعاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدة

بعثة رفع الأثقال تغادر إلى المغرب للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.. 22 أغسطس

   -  
محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال

قال محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي، إنه تحدد بشكل نهائي سفر بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال إلى المغرب، يوم 22 أغسطس الجاري بعد وصول تذاكر الطيران الخاصة بالبعثة التي يترأسها أحمد سمير أمين صندوق الاتحاد المصري لرفع الأثقال، وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن الثقة لاحدود لها في لاعبينا العالميين والأولمبيين في تحقيق الميداليات الذهبية بجميع الأوزان كما حققوها من قبل فى البطولات القارية والدولية السابقة، وهذا ليس بجديد عليهم وأتمني الحصول على أكثر من 20 ميدالية ذهبية وثقتي بالله أولًا في ألا يضيع مجهودنا خلال الفترة الماضية في إعداد هؤلاء اللاعبين من خلال المعسكر الخارجي الناجح الذي أقيم في اذربيجان مؤخرآ.

يجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر لرفع الأثقال يشارك ،بعدد «20» لاعبا عشر لاعبين في منافسات الرجال وهم: "أحمد سعد ، مصطفى وحيد ، محمد ايهاب ، كريم كحله ، محمد سليم ، رجب عبد الحى ، جابر فرحان ، محمد هشام ، عبد الرحمن محمد ، أحمد عادل".

واللاعبات المشاركات وهن: " هبة صالح ، بسمة عماد ، إسراء السيد ، نعمة سعيد ، رانيا عزت ، سارة سمير ، سمر حبشى ، سلمى محمد ، حليمة عبد العظيم و شيماء خلف ".

وستقام دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب خلال الفترة من 19 وحتى 31 أغسطس الجارى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة