أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

ليفربول يواجه تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي.. الليلة

   -  
فريق ليفربول الإنجليزى

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى مع مواطنه تشيلسى، اليوم الأربعاء، فى نهائى كأس السوبر الأوروبى، على ملعب فودافون أرينا بتركيا.

وستُقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD1 على ملعب فودافون آرينا في أسطنبول، وستقوم الحكم ستيفاني فرابرت بإدارة هذه المباراة، وسيقوم بالتعليق عليها لقناة بي إن سبورت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويدخل ليفربول اللقاء بصفته الفائز بدورى أبطال أوروبا، بينما يدخل تشيلسى اللقاء بعد حصده للقب الدورى الأوروبى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة