أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

الأهلي يحسم الجدل حول موعد عودة سعد سمير عبر في الجول

   -  
سعد سمير - الأهلي
حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي الجدل حول موعد عودة سعد سمير من الإصابة.

وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: "سعد سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو 3 أسابيع".

وكانت بعض التقارير قد أشارت لغياب سمير لشهرين آخرين عن الأهلي.

وأضاف مدير الكرة: "جميع التقارير الطبية الخاصة بحالة سمير، سواء من الخبير الألماني أو الطاقم الطبي بالنادي بقيادة الطبيب أحمد عبد العزيز أكدت عودته في فترة ما بين 14 و21 يوما".

ونفى عبد الحفيظ صدور أي تقارير طبية أخرى تشير إلى حاجة اللاعب لمدة أطول، أو وجود قرار فني خلف عدم قيده إفريقيا.

وتعرض سمير لإصابة بقطع جزئي في الرباط الخلفي للركبة في أبريل الماضي.

وغادر سعد سمير مباراة الأهلي وصن داونز التي خسرها الأهلي بخماسية دون رد في منتصف الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة