شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

رسميا - بن سبعيني إلى مونشنجلادباخ.. وقديورة ينضم للغرافة

   -  
الجزائر - السنغال - كأس إفريقيا
أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ يوم الأربعاء ضم المدافع الجزائري رامي بن سبعيني قادما من رين الفرنسي.

وأفاد مونشنجلادباخ في بيان أنه تعاقد مع الدولي الجزائري لمدة 4 مواسم، لكن النادي الألماني لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكرت تقارير ألمانية أن الصفقة كلفت النادي نحو 8 ملايين يورو.

بن سبعيني تألق في صفوف منتخب الجزائر الذي توج بكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر هذا الصيف.

في الوقت نفسه، أعلن نادي الغرافة القطري أن عدلان قديورة لاعب وسط منتخب الجزائر وصل إلى الدوحة تمهيدا للخضوع للكشف الطبي.

صاحب الـ33 عاما الذي يلعب في صفوف نوتنجام فورست تألق أيضا خلال أمم إفريقيا 2019.

ومن المنتظر أن يعلن النادي القطري الصفقة رسميا عقب عبور اللاعب للكشف الطبي بنجاح.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة