أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

لوكاكو يتحدث عن الفارق بين التدريبات في إنتر ومانشستر يونايتد

   -  
لوكاكو
قال روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان إن التدريبات في إيطاليا "عمل حقيقي" مقارنة بما كان يقوم به في إنجلترا ووصفها بالصعبة للغاية. وذلك عبر منصة otro.

وعند سؤال لوكاكو عن التدريبات في إنتر قال: "إنها صعبة للغاية".

وواصل "في إنجلترا يوجد الكثير من العمل، لكن في إيطاليا هناك عمل حقيقي".

وأتم متحدثا عن مدينة ميلانو "المدينة رائعة لا أعترض على ذلك، لكنني لم آت هنا لكي أعيش فيها، أتيت لمساعدة الفريق على تحقيق شيء ما".

صاحب الـ26 عاما انضم إلى إنتر ميلان قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2019 بمبلغ 65 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2024.

وشارك الدولي البلجيكي خلال الموسم الماضي في 45 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 15 هدفا وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة