شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

رسميا - الجونة يضم إسلام عبد النعيم

   -  
إسلام عبد النعيم
أعلن نادي الجونة رسميا عن ضم إسلام عبد النعيم بشكل نهائي قادما من طلائع الجيش.

وقضى عبد النعيم الدور الثاني من الموسم المنصرم معارا من الجيش إلى الجونة، قبل أن يعقد الأخير مفاوضات مع الجيش لحسم الصفقة وضم اللاعب بشكل نهائي.

وتعرض إسلام عبد النعيم لقطع في الرباط الصليبي في شهر يونيو الماضي وأجرى الجراحة قبل نهاية الشهر بأيام.

الجناح الأيسر والذي يجيد أيضا اللعب في مركز صانع الألعاب شارك بقميص الجونة في 14 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفا.

كما سبق لإسلام اللعب للنادي الإسماعيلي قبل انضمامه إلى الجيش ولعب معه 28 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

وفي المجمل خاض إسلام في الدوري المصري الممتاز مع أندية الإسماعيلي والداخلية وسموحة والجونة والجيش 96 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6.

وضم الجونة خلال السوق الصيفية الجارية كل من ألان كيمبادي لاعب وسط كمبالا، وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات ومحمود الجزار وأكرم توفيق وعمر رضوان ومحمد نجيب وإسلام محارب من الأهلي ما بين إعارة وبيع نهائي، بجانب والتر بواليا مهاجم ناكانا وأحمد صبحي ظهير سموحة.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة