أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

مدافع أستون فيلا: تريزيجيه إضافة رائعة

   -  
تريزيجيه - أستون فيلا - توتنام
أشاد نيل تايلور مدافع أستون فيلا بزميله المصري محمود حسن "تريزيجيه" بعد ظهوره الأول في الكرة الإنجليزية هذا الأسبوع.

تريزيجيه شارك بشكل أساسي في لقاء فريقه ضد توتنام بالجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي واستبدل حين كان فريقه متقدما بهدف قبل الخسارة بنتيجة 1-3 في نهاية اللقاء.

وقال تايلور في تصريحات أبرزتها جريدة برمنجام ميل يوم الأربعاء: "اللاعبين الجدد الذين شاركوا أمام توتنام أظهروا جميعهم قدراتهم".

وأضاف المدافع الويلزي "أنا واثق للغاية من أننا أبرمنا عدة صفقات جيدة هذا الصيف"

وواصل "يجب أن نتحسن، كان لدينا فترة إعداد جيدة مع اللاعبين الجدد، وأعتقد أنهم سيتألقون سريعا".

واستمر "أعتقد أنك رأيت تريزيجيه يوم السبت ضد توتنام، لقد كان إضافة رائعة لنا".

وأتم عن زميله المصري "إنه يتعرف على طبيعة الدوري الإنجليزي حاليا مثل كل اللاعبين الجدد، وأعتقد أنهم سيقومون بعمل جيد".

كان دين سميث المدير الفني لـ أستون فيلا قد تأسف على عدم مضاعفة فريقه لتقدمه في الشوط الأول بمواجهة توتنام، والذي سنحت خلاله فرصتين لتريزيجيه.

وصرّح سميث لقناة ناديه الرسمية: "تريزيجيه كان قادرا على جعل النتيجة 2-0 وهذا كان كفيلا بتصعيب المباراة للغاية على توتنام".

الجناح المصري الذي لعب أساسيا وسجل ظهوره الأول في مسيرته بالدوري الإنجليزي، تحصّل على فرصتين لمضاعفة النتيجة في الشوط الأول، لكن التوفيق لم يكن حليفه.

سميث تلقى سؤالا عن مستوى الوافدين الجدد، تحديدا تريزيجيه، وبيورن إنجلس، وجاءت إجابته:

"اللاعبون قدموا مستويات مميزة خصوصا على المستوى الدفاعي، لقد كدّسوا أجسادهم أمام خط المرمى".

وأكمل: "كانت مباراة بيورن الأولى، وقد قام بعمل مميز رفقة تايرون في قلب الدفاع".

أستون فيلا صعد إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن لعب الملحق بنهاية الموسم الماضي.

المباراة شهدت أيضا مشاركة أحمد المحمدي في الـ90 دقيقة، ليعود إلى الدوري الإنجليزي بعد أن خاض آخر مباراة فيه رفقة هال سيتي في مايو 2017.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة